أخر الاخبار

قصة جديدة ( بعت بيتي عشانهم ويجازوني بالمقابل ) (الجزء الثانية)

حبايبي وصلنة ( الجزء الثاني ) يلا نشوف شو الي صار

الجزء الثاني  ( بعت البيت عشانهم ويجازونيبالمقابل )




توقعت أشوف ولدي زوجته عيالهم أحد استقبلتنا العاملة ونزلتنا بالدرج للبدروم أيوه أيوه البدروم  للأسف أتذكر وقتها حطينا أغراضنا وجلسنا على السرير كنت أبغى أرتاح لكن وين أسمع زوجتي تبكي وتقول شفت شفت يا أبو فلان فين الجناح والكذب رامينا هنا ويعرف إنه ركبنا يا الله تشيلنا يبغى يحبسنا هنا لا نطلع ولا نجي من الدرج هذا شفت إيش كبر الدرج قلت لها استهدي بالله روقي وأنا بكلمه وفعلا ارتحنا شوية وصحينا على صلاة العصر استحينا نطلع لهم المفروض يكلمنا يستقبلنا أدق عليه جواله مقفل ذبحنا الجوع طلعت لهم فوق حصلت بنتي جالسة لأنها هي غرفتها فوق قلت لها فين أخوك أشرت لي على غرفة من الغرف البيت من كبره ما شاء الله نضيع فيه دقيت الباب ودخلت وأول ما شافني قام يرحب ويا هلا بأبوي ويا هلا قلت فينك أنت ها فينك ليه ندخل بيتك ما تستقبلنا ما إحنا أهلها إحنا أهلك أنت وأكيد بنت الناس ما تدري ولا عندها خبرولا ما كان حطتنا في البدروم قال لا لا أبوي أشبك اجلس اجلس اجلس اجلس بالعكس البدروم  أحسن لكم فوق برد لكن ركبنا تتكسر من درجكم عادي قم قم قم حط لي أنا وأمك ا كل متنا من الجوع قال ابشر ابشر بس يعني يا أبوي يعني ما شاء الله الآن كثرنا في البيت ويعني لازم أنت أمي يعني تحطون شوي معانا في المصروف كتاب رأسي أقول والله لأربيكم أنتو  وأخوانك قلت للآن قومي يصير خير يلا وفعلا طلعنا من الغرفة اللي أحصل زوجته لابسة وطالعة لا سلام ولا كلام ومثل ما طنشتني طنشتها وعرفت وقتها إنه ما في زي بيت الواحد قال ولدي خلاص يا أبوي الآن الأكل بيجهزقول جيب لي تحت البدروم أنفجع قال ليش أنزل تحت بخلي الخدم هي يحطونه على طاولة الطعام قلت جيبه أنت تحت أخلص وطنشتها ونزلت لزوجتي وقتها حسيت فعلا أنا وياها قلوبنا قست عليهم قلت لزوجتي إيش صار وقلت لها إن ولدي الكبير يبغاني أدفع معاه في المصاريف إن زوجته شافتني وطنشتني قالت لي وسع قلبك شكلنا بنشوف بلاوي ندق الباب ودخل ولدي معاه العاملة حاطة الأكل وراحت الصدق الأكل يلا يكفي شخص بعمره اثنة عشر سنة أجلس أطالع في ولدي أشوفه يلهث لأن نزل الدرج تعب وجاب يجلس قلت ها الدرج يتعب صح قال لا لا أبد يلا كلوا بالعافية وطلع أكلنا شوية ومشت الليلة صار أكلنا يوصلنا تحت وبنتي الجامعية تروح مع سواقهم للجامعة وما صارت تمر لا تأخذ مصروف ولا تسلم ولا شيء وإحنا تقولوا لنا إحنا في قبر في ذي الغرفة جلسنا أسبوع ونص صرت آخذ زوجتي ونطلع حوشهم نتقهوى فيه لحين ما صار الموقف ذا صاروا عيال ولدي يطلعون معانا الحوش ولد ولدي الكبير فيه سكر ثاني ابتدائي تقريبا كان يأكل سكريات بشكل كبير لحين ما قامت زوجتي عنده ومسكته وقالت له لا يا ولدي ما يصير أنت عندك سكر يا ماما وأكلت إلى الآن ثلاث حلويات قام يصيح ويبكي علية طلعت أمه اللي هي زوجة ولدي شفتها واقفة ومتخصصرة لزوجتي وتقول لها يا أم فلان لا تتدخلين في تربية عيالي وتصارخ قامت زوجتي وقالت لها الله يصلحك يا بنتي الولد مريض سكر تبغينه يموت ما يصير كذا قام تشهقت قالت تفاولين على ولدي في بيتي وتتمنين ولدي يموت حسبي الله بس ادخل ادخلوا يا عيال دخلت عيالها وراحت قالت لزوجتي لا عاد تتدخلين لو تشوفينها يشرب سكر شرب خليه بكيفهم مسح الدموع زوجتي وقالت هذا حفيدي أول أحفادي يعني كيف الصراحة أنا معاها ماني ضدها وقلبي معورني هذا حفيدنا لكن قلت لها خليهم بكيفهم ما لنا دخل يلا امشي خلينا نرجع لغرفتنا وفعلا جاه الليل إلا ولدي الكبير يدخل علينا ويصارخ جاء يصارخ علينا فزينة قلنا اشبك خير قال ليه تصارخون على زوجتي وولدي الله يخليكم أبويا وأمي لو سمحتوا لا تتدخلون فينا كفاية إذا أنتوا مو مرتاحين هنا روحوا لأخوي الثاني طلع وخلانا أنا حاليا لو يضربوني ما فرقت معايا لكن زوجتي هي أم أم يا ناس ما بتتحمل التعامل هذا عدا كم يوم وجاتنا بنتنا المتزوجة الله يرضى عليها جت تزورنا وجابت لنا عشاء هي مسويته جابت لي والأمها ملابس ثقيلة واشترت لنا أغراض الصيدلية من أدوية سكر وضغط وفازلين وفكس واشترت لنا الكيكة الجاهزاللي يجي في أكياس وكراتين عصير وكاراتين مويه وانصدمت صدمة عمرها لما شافتنا في البدروم كانت دائما تكلمنا بالجوال ما قد جات بسبب خلاف قديم مع زوجة ولدي بطلنا الأكل وتسلم يدها أول مرة نأكل لحين نشبع من يوم ما جينا هذا البيت لكن بنتي حاولت تتماسك لكن ما قدرت قبل ما تمشي طاحت عند رجولنا أنا وأمها تبكي وتترجانا نروح عندها البيت ونسكن عندها مدينتها وقلنا لها إن أنا وأمها نبغى نجلس هنا في هذي الغرفة إحنا اللي اخترناها وقلنا لها أدفى لنا وما عليك يا بنتي الله يسعدها ويرضى عليها طلعت من عندنا وهي تبكي مركم يوم وصار الوضع لا يطاق ما يعطونا إلا وجبة واحدة في اليوم وزوجتي مريضة سكر لازم تأكل على فترات وأنا يذبحني الجوع ما نتحمل والوجبة اللي يعطونا إياها يا دوب كلمت ولدي أكثر من مرة يصرفني ويقول ما صرفت معايا في البيت وين نقدر نأكل الكيك والعصير اللي جابته بنتي المتزوجة أساسية الشخص لما يكبر يحتاج الأكل وغذاء مناسب زوجتي ما عاد قدرت تتحمل كلمت على طول ولدنا الثاني وقالت جهز لنا غرفة بنجيك أنا وأبوك وقفلت في وجهها على طول كلمت ولدي الكبير وقلت له إحنا بنروح لأخوك قال طيب براحتكم السواق عندكم يساعدكم وقفل وفعلا اليوم الثاني انتقلنا لولدنا الثاني اللي بيته عبارة عن شقة وحط لنا فيها غرفة وزوجته اللي ما تعرفون وضعها هي زعلانة ولا فرحانة ما يمدينا ندخل بسم الله الرحمن الرحيم ونجلس اللي جاني ولدي ويقول أبويا الله يسعدك مد لي فاتورة كهرب يقول سددها الآن ما معايا وأنا برد لك الفلوس بعدين خفت كذا الفاتورة من يده وأطالع فيه وهو يطالع ويبتسم كذا باستهبال وراح زوجتي طنشت وكانت ترتب الأغراض طبعا بنتي الجامعية ما جت معانا وقالت بجلس عند أخوي الكبير طبعا جاء الليل وتعشينا وإحنا على طاولة الأكل كل ما جابت العاملة شيء يقول ولدي لا لا لا رجعي رجعي كفاية كفاية مو لازم مو لازم خلاص أبي أفكر الولد هذا طالع على مين بخيل على مين ما أحد منا كذا هو وأخوه فيهم بخل أخوه الكبير أهون منه شوية ما خلى على الطاولة إلا جبنة وكم حبة زيتونة وأطالع في زوجته تأكل وما همها يعني ما أدري شكلها عادي اتعودت عليه الظاهر أو إنه عاجبها بخلة الله أعلم وكان يسألنا أنا وأمه يقول ها أبويا إيش سويت بفلوسك إيش رأيك اخذها واستثمرها لك فلوسك وفلوس أمي قالت زوجتي لا تسلم قال طب إيش سويتواجلسنا نطالع فيه قلت له أنت إيش سويت بفلوسك طيب وقتها شرق باللقمة وقال ااا سددت ديوني يا أبوي تعرف أنا مديون وعليه قروض قلت الله يعينك أعرف إنه كذاب وإنه يقدر يشتري بدال الشقة هذي قصر لكن البخيل ما يعرف يتمتع بفلوسه وما يعرف حتى ليش جالس يجمع يعني البخيل إذا كان مقتنع بطريقته هذي إنها صح في تجميع الفلوس بالشكل هذا ليه أشكالهم دائما بائسة وتعيسة خلصنا اللقمتين هذي ورحنا غرفتنا وأول ما انسدحت  عرفت إننا ما بنرتاح قالت لي زوجتي أقول لك فلوسي مع فلوسك ما بيجيبوا لنا شقة ولا بيت لو غرفة وحمامها أنا راضية فكنا منهم قلت لها لا ما بيجيبون اصبري وربي بيعوضنا وقمت قالت لي فين رايح قلت اصبري برجع فاتورة الكهرب للي ما يستحي أخذت الفاتورة وطلعت وسمعت صوت زوجته وصوته وهي تقول 



المصدر : قصص رون /// قناة اليوتيوب للكاتبة رون ( أضغط هنا )

الجزء الاول : أضغط هنا
الجزء الثاني : أضغط هنا
الجزء الثالث : أضغط هنا



ملاحظة : جميع الحقوق محفوظة لأصحابها ولموقع برج المعرفة على الانترنت
انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)

 مهم لك عزيزي الزائر الكريم شرفتنا ونحب تواجدك معنا 

التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لبرج المعرفة بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع برج المعرفة غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع برج المعرفة اي مسؤولية قانونية حيال ذلك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-