📁 آخر الأخبار

قصة اليوم ( تدخلات غريبة..!!!)( القصة كاملة )

يلا نبلش الاحداث ..................................

 ( تدخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلات غريبة..!!!)( القصة كاملة )



 ( تدخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلات غريبة..!!!)

قصه جديده 

يلا نبدا تقول صاحبه القصه انا بنت عمري حاليا 25 سنه طفولتي طموحه جدا وايجابيه كنت احب الكل وكنت محبوبه من الجميع علاقتي بامي وابويا كانت جدا مميزه عندي اخ واخت اكبر مني علاقتي فيهم كانت عاديه وعندي اخ عاجز اكبر مني باربع سنين عنده شلل بالحركه بسبب وقوعه من المستشفى اول ما ولد احب جدا هو اغلى شيء بحياتي متعلقه فيه واحبه جدا كمان عندي اخ اصغر مني بثلاث سنين وجدا كمان احبه ومتعلقه فيه لان انا كبرنا مع بعض لما كنت صغيره كنت اعاني من اختي الكبيره كانت تضربني بغياب اهلي وتهددني اني ما اقول لامي كان فيها غيره مني وبسبب غيرتها فقدت رموشي قصتهم لي وانا نايمه كانت حجتها تضحك تقول هم يضيقون عيونك طبعا امي عصبت منها وضربتها تزوجت اختي الكبيره هذه لمما كان عمري انا ثمان سنوات حسيت وقتها اني ارتحت وبنيت علاقه قويه باخوي الصغير كنا انا وياه مثل التوام عشنا ايام حلوه مع بعض كنا الصباح نكسر بعض من الضرب لكن في الليل نرجع احلى اصحاب كنا ندرس مع بعض ونتحدى بعض مين يجيب اعلى الدرجات اذكر اني كنت ادخل غرفتي من النهار ما اخرج ل في الليل وبس اجلس اذاكر لكن اجيب درجات اقل من اخويا مع ان اخويا محمد كان يدخل غرفه ابو ساعه واحده بس ويطلع ما شاء الله تبارك الله حافظ الماده كلها بدايه قصتي كانت في الصف الرابع لم كنت في رحله مدرسيه كنت وقتها بمدرسه مختلطه وعندنا احنا النظام لما نروح رحله يحطون فصل مع فصل ثاني يخلطونه مع بعض يعني مثلا فصل رابعه الف مع فصل رابعه ج وقتها كان فصلنا مخلوط مع احد الفصول وكنا بالباص اللي كان يسوقه جدي ابو ابويا كنت جالسه بجنب صاحبتي افنان ورانا ولد جالس بالكرسي اللي ورايا كان من الفصل الثاني م هو من فصلي يعني ما كنت اعرفه وجالس الولد هذا يخبط برجله على كرسيي كنت ساكته الى ما تمادى لفيت وصرخت عليه قلت له جلس تسوي انت خلاص هذا باص جدي لا تخربه جلس يضحك وما قال شيء ورحنا الرحله وخلصنا وما صار شيء ابدا مع الايام صرت الاحظ الولد هذا بس يطالع فيني بساحه المدرسه وكل ما اطالع فيه يبعد عينه جلسنا على هذا الحال الى ما خلصت
الابتدائي لمده سنتين يعني نقلت وقتها للمتوسط وكانت فقط بنات وما عاد عرفت عن الولد هذاك اي شيء لما صار عمري 16 تزوج اخويا الكبير اخذ بنت خالتي كانت علاقتي ببنت خالتي هذه جدا سيئه اللي هي زوجه اخويا كانت تحب تقارن نفسها فيني اذكر مره كان عندنا حفله في العايله وكنت مجهزه فستان ابغى البسه وسوت مشكله وجن جنونها
على اخويا لانها بس تبغى فستان يشبه فستاني وجلست تقنعه ان حفل للحريم وما في رجال وعادي لكن اخويا رفض لان ببساطه كان الفستان شويه قصير لكنها ما سمعت كلامه وراحت للحفله فعلا بفستان قصير ولما رجعت عرف اخويا بهذا الشيء وخلاها تجمع اغراضها  وعلى بيت اهلها حتى افتكر وقتها كان عندهم اصلا مناسبه واخويا جايب لي لها اسوره ذهب من كثر ما كان اخويا معصب كسر الاسوره ورماها فقره بالزباله لكن بعد فتره تصالح ورجعت هي للبيت وقتها جلست مع امي واخويا وفهموها وقالوا لها ان هي غلطانه وما ينفع تقارن نفسها فيني ومن وقتها تصالحنا انا واياها وصرنا صاحبات في يوم من الايام وانا في السوق كنت الاحظ ان في شخص يلاحقني كنت انزل كثير على السوق سواء مع صاحبتي مع بنت خالتي وكل ما نزلت السوق الاحظ هذا الشاب كنت احس اني اعرفه لكن ماني متاكده من هذا الشيء ال ما جا يوم من الايام كان هذا اليوم بدايه كل شيء كان ثاني يوم عيد الاضحى وفعلا كنت في السوق ووقتها كنا بمطعم ولما خلصنا وطلعنا قالت لي صاحبتي انا بروح دوره المياه ورجعت طلعت للمطعم عشان تخش دوره المياه وانا
جلست استناها بالشارع فجاه شفت الشاب اللي كان يلاحقني واشوفه جاي كذا عادني جاي باتجاهي مشيت عنده انا كمان خطوت نشح اخاف يعني على طول قال لي انت فلانه قلت له ايوه انا فلانه انت فلان تتذكرون الشاب الايام الابتدائي هذا هو جلست طال في كم ثانيه كذا شوي اللعين تدمع لا لا تحسبون رومانسيه لا لا انا عندي حساسيه بعيوني شمس غبره عيوني تدمع قام فهد اعطاني مناديل اخذتها مسحت عيني واخرت من عنده خلاص جت صاحبتي وكل واحده راحت على بيتها رجعت البيت فامي كانت تتجهز عشان نروح لبيت جدتي امها فرحت مع امي كنت جالسه كذا في بيت جدتي شوي ل جال امي اتصال من واحده من عماتي كانت تقول ابغى بنتك فلانه خليها تطلع لبيتنا شويه قصدها علي انا قالت لي
امي اطلعي لعمتك فلانه تبغاك طلعت وانا صراحه مستغربه مستغربه اتصالها ايش تبغى فيني اول ما دخلت البيت سالتني عمتي فين كنت اليوم كت كنت في السوق قالت اسمعي انا اعرف كل شيء وترى ولدي صورك شافك انت
...............................................................................................................................
وواحد وجالسين تتكلمون مع بعض جلست افهمها اللي صار وهي سمعت لي للاخر وطبعا ورتني الفيديو وكان مبين اني انا فعلا اخذت منه مناديل ومسحت عيني وبعدها رحت مثل ما قلت لها بالضبط قالت لي عمتي خلاص تمام ورجعت
نزلت عند جدتي وخلاص راح الموضوع من بالي تماما بعد ما رجعت البيت كان كل شي تمام وقتها عمتي قالت لزوجها باللي صار وورت الفيديو واتصلت على كل خوالي وقالت لهم تعالوا عشان اوريكم تشوفون فضيحه بنت اختكم اللي هي انا بحكم انهم هم اساسا اخوالي يكونون اخوان زوجها يعني عمتي اخت ابويا اساسا متزوجه خالي اخ امي وفعلا خوالي راحولها وقالت لهم كل شيء وجلست تفتري عل اني انا التقيت مع الشاب هذا وان احنا مخططين اساس ان احنا نلتقي اني انا التقيت مع الشاب هذا وان احنا اساسا مخططين ان احنا نلتقي معنا في الفيديو انه وقفنا مع بعض اقل من دقيقه اصلا وانه بس اعطاني مناديل وبس بس حرفيا المهم اتصلت عمتي بابويا وطلبت يجي لبيتها وفعلا ابويا راح وشاف الفيديو وكلمتها عن كل شيء رج ابويا للبيت معصب وصحى امي من النوم كلمها عن يلي صار وجلس يعاتب امي ويقول لها بنتك تحب وتعشق وانت نايمه ما تدرين ايش اللي يصير من وراك انت ما انت منتبهه ما تعرفين تنتبهين لبنتك يعني من هذا الكلام جيت انا صحيت من النوم بسم الله الرحمن الرحيم شوي لا امي تسالني عن اللي صار امس وقلت لها
كل شيء ت فهمتني امي وقالت تري عمتك عبت راس ابوك وفهمت الموضوع بشكل ثاني شكل مختلف من الاخر كذا ابوك يحوس هذا يبغى الشاب عشان يجي يتقدم وقتها جتني جتني لحظه انهيار لحظه صدمه لحظه سكوت جلست اصارخ واقول لها لا ماني متزوجه ما راح اتزوجه انا ما سويت شيء انا ما ابغاه تقولطيب اصبري اصبري يمكن يتغير شي انت اصبري بس لسه السالفه بحرت يعني لا تاخذين كل كلمه بمحمل الجد هدي ف هذه الاوقات اللي انا وامي نتكلم فيها زوج عمتي اللي هو خالي كلم ابو الولد ما ادري من وين يعرفه المهم انه كلمه وقال معلش ولدك لازم تجون تخطب غطوا على الفضيحه اللي سواها ولدكم طبعا لازم تعرفون هنا ان الولد مبسوط وموافق على انه يجي يخطب السبب راح تعرفونه الان في اليوم هذا اللي امي كلمتني فيه الصباح وقالت ان عمتي قالت للكل عن يل اللي صار رحت انا وارسلت طلب صداقه على احد مواقع التواصل الاجتماعي للولد وارسلت له رساله قلت تله فيها كل شيء من عمه طقطق للسلام عليكم كان رده ان هو يحبني من لما صارخت عليه في الباص وانه لو ما خطبني لهذا السبب راح يجي اساسا يخطبني بعد ما يكون نفسه وهنا كانت صدمه بالنسبه لي وبنفس الوقت جواب على كل تساؤلاتي وفعلا بعد كم يوم جووا اهله عند
 اهلي واتفقوا على كل شيء وتمت الخطوبه وطبعا بدون موافقتي كنت اخاف من خطيبي كنت اخاف منه بشكل مو طبيعي وماني متقبلته وماني متخي انه راح يكون زوجي لكن مع الايام بدات اتقبله ورضيت الامر الواقع طبعا الخطوبه صارت وانا في الصف الثاني ثانوي وبعدها دخلت في الصف الثالث ثانوي وانا ما زلت مخطوبه وما اكذب عليكم ان
خطيبي كان يحبني جدا وانا كنت احبه نوعا ما لكن مو مثل حب لي وما اوصف لكم نظره  اهل زوجي ل نظره استحقار يقللون من قيمتي لدرجه ان مهري ما تعدى 3000 ريال سعودي حولتها لكم بالريال السعودي وقدموا لي 80 غرام من الذهب بس يا دوب هذه بس يعني حتى ايش الدب اقل دبله خفيفه يمكن اما بالنسبه للتجهيزات والامور هذه ساعدتني فيها امي كانت مجمعه شويه فلوس واشترت لي فيها الحاجات المهمه اللي المفروض تكون عند اي عروس عشان بس ما احس باي نقص وبعد خطوبه دامت سنتين تزوجت تزوجت من خطيبي اللي كان طاير فيني ما كان مصدق نفسه كان يظن انه يحلم لانه تزوج اللي يحبها لكن انا صراحه ما ادري صراحه في نفس الوقت كنت احبه وفي نفس الوقت كنت اكرهه وكنت اخاف منه نوعا ما تزوجت وسكنت في وحمام في بيت عمي ابو زوجي يلي يا دوب كان يسعنا عشت اول ايامي اعاني من تدخلات ابو زوجي يلي كانت ما hنتهي يتدخل في كل شيء كان يتدخل فين في كل شيء في لبسي طلعت لبيت اهلي مع مين اتكلم تخيلوا عرفين يتدخل في كل شيء وما انسى الموقف من عمتي لما جت تبارك لي وشافوا اني ساكنه بغرفه وحالتي يرثى لها اتصلت عمتي في بنتها وقالت لها انبسطي حبيبتي عيشتك احلى من عيشه قريبتك اللي هي انا قالت اسمي قدامي وفي اول شهر من زواجي بعد ما لاحظ زوجي تدخلات ابوه المبالغ فيها قررنا انا واياه ان نعيش لالنا وقام فعلا زوجي وكلم ابوه وقال انه يبغى يبني بيت او يستاجر المهم ان احنا بنطلع فاقترح عليه ابوه اقتراح قال ايش رايك تاخذ الارض حقتي تبني عليها بيت وتسكن فيها انت وزوجتك قال زوجي والله يا ريت قال ابو طب خلي زوجتك تجي جيت قلت هلا يا عم قال اعطيني ذهبك 80 غرام اعطيني ذهبك ومبروك عليكم الارض جبته اياه بدون اي تردد صراحه يوم افكر يعني ايش يقارن ارضيه ب يعني تحسوا الموضوع في ان لكن في نفس الوقت ممكن ما يبغى يشوف معاي شيء او بالنهايه الارض اساسا باسم ما فرقت بس يبغى ياخذ ذهبي اللي اساسا كله 80 غرام ما ادري عنه
صراحه وقتها زوجي دخل في ثلاث جمعيات وكانت بمبلغ كبير جدا بس عشان يجمع لنا مبلغ نقدر نبني فيه بيت وننفذ وكنت اعرف ان هذا الموضوع راح ياخذ وقت جدا كبير لكني اخترت اني اصبر واشوف النهايه جلسنا ساكنين في بيت اهل زوجي لمده ثلاث سنوات وانا اعاني الين ما جا يوم من الايام كنت انا وزوجي نتجهز عشان بنروح للسوق نبغى
نشتري ملابس عشان نتجهز للعيد كنت لابسه لبس محتشم وطويل لكن عمي ابو زوجي جالس يرمي كلام وين طالعه ايش هذا اللبس ويطالع في زوجي يقولل خلي زوجتك تطلع بهذا اللبس قدام الناس طالع فيني زوجي يقول اللبسه ما
...................................................................................................................................................
في شيء لبسها محترم محتشم وانا راضي عنه وبتطلع فيه عمي ارتفع عند الضغط او انه هو يبغى يرفع ضغطه قام طردني انا وزوجي يلا اطلع وما ابغى اشوفك لا انت ولا زوجتك في البيت وفعلا جمعنا ملابسنا ورحنا لبيت ابويا بعد ما عشت ثلاث سنين في بيت اهل زوجي معاناه سكنت انا وزوجي في بيت ابويا وكان باقي له شويه مبلغ وينتهي البيت لكن
بعد ما سكنا في بيت ابويا ثلاث اسابيع انسجن زوجي انسجن بدون سبب وبحكم ان احنافي دوله فيها حرب فما استغربنا هذا الشيء لان كثير من شبابنا ينسجن بدون سبب لكن الحمد لله انه خرج من السجن لكنه جلس كم شهر وصارت مشاكل كثير في عاله ابويا لدرجه اني انا ما صرت اكلم لا اعمامي ولا عماتي ولا عيالهم والمشكله اساسا ما كانت تخصني
ولا تخص اهلي لكنهم دخلوني في الموضوع وجلسوا يتكلمون عني واني انا كيف تزوجتعشان استر على نفسي بالذات واحد من اعمامي اذاني بشكل كبير درجه انه مديد عل ويقولكلام بذيء ما اقدر حتى اقوله لكم كمل زوجي بنيان البيت وكملنا اربع شهور عند اهلي وبعد اربع شهور البيت خلص لكن من غير اثاث مع الاحداث اللي صارت طبعا احنا ما كنانقدر نستا جر عشان ك جلسنا عند اهلي لان راتب زوجي كان كله يروح على الجمعياتوفعلا سكنت انا وزوجي في بيتنا الجديد لكنزي ما قلت لكم بدون اثاث بدون مطبخ ما في اي شيء حمام وغرفه نوم هو اللي مثث يعنيكنا ناكل اكل جاهز جلسنا على هذا الوضعشهرين بعدها جاء ابويا وامي وكلموه وقالوا انهم يبغون يسووا لنا مطبخ ويجيبوا لنا كنب للصاله يعني كمبار كه منهم هديه على البيت الجديد طبعا زوجي عنده عزه نفس ورفض لكن ابوي اصر عليه وفي النهايه وافق زوجي وفعلا بعد اسبو اسبوعين وصل الاثاث وركبنا المطبخ بدينا نعيش حياه طبيعيه لكن كنا نواجه صعوبه في المعيشه نوعا ما بسبب انراتب زوجي يا دوب يكفينا يعني خلاص يدفعالفواتير يجيب اكل للبيت خلاص لان باقي الجمعيات اللي يدفع لها مستمره جلسنا على هذا الحال وعشنا ايام حلوه مع بعض الين ما جا يوم ما كنا نتوقعه جلست مع زوجي قلت لشك نروح نفحص بما ان للان ربي ما رزقنا باولاد قال اي والله بنكمل الان اربع سنين بدون اطفال يمكن يكون في احد فينا في له مش مشكله قلت يلا توكل على الله وتفائلبالخير خلينا نروح يوم الاحد نفحص وفعلا
رحنا يوم الاحد سوينا تحاليل وفحوصات والنتيجه بتطلع بعد خمس ايام وقتها قطعناوعد على بعض ان لو احد فينا فيه شيء ما نترك بعض وبعد خمس ايام طلعت النتيجه يلي بينت ان انا ما فيني شيء لكن في مشكله عندزوجي ما اوصف لكم كميه الحزن والحاله النفسيه اللي خش فيها زوجي لكن مع ذلك ما فقدنا الامل قال انه بيتعالج وجلست واقفه معاه وقررنا انه ما نكلم احد عن هذا الموضوع ابدا بعد اسبوعين قرر زوجي انهيزور بيت اهله وفعلا راح يزورهم وخلال
جلسته معاهم قال ابوه سمعت ان زوجتك تاخذمنع حمل هذا اب ولا ام زكي يقهر ايش دخلكتاخذ حبوب منع حمل ولا ايش تبغى انت المهم قال سمعت ان زوجتك تاخذ حبوب منع حمل عشان كذا للان ما عندكم اطفال قال زوجي بكل هدوء الارض لابوه زوجتي ما لها دخل انا اللي ما اجيب اولاد طالع من البيت ورجع عند البيت وقال لي على اللي صار طرينا
وقتها نكلم اهلي نقول لهم عن الموضوع ولما عرفوا وقفوا معانا وكانوا يتغاضون انهميتكلمون بشيء يجرح زوجي بعد فتره انسجن زوجي مره ثانيه لكنه خرج بكفاله وحبس بيتي وقتها ما جلسنا في بيتنا جلسنا في بيت اخوزوجي عشان لو جت الشرطه نكون مع احد مو لحالنا كانت زوجه اخو وقعها معاي ما كان عاجبها ابدا جلوسي عندها مع اني للامانه ما كنت لا اذيها ولا كنت اقرب صوبها لكن كانت تكرهني بشكل كبير وللاسف زوجه اخو زوج هذه كان وازعها الديني وايمانها ضعيف لدرجه اني لما كنت اصلي في بيتهم كانوايسالوني اولادها ايش تسوين اقول لهم اصلي يقولون ايش يعني صلاه وقتها تجمدت في مكاني وانصدمت كيف ما يعرفون ايش يعني صلاه جلست افهم اولادها عن الصلاه وجات
قاطعتني وقالت انا ماني فاتحه بيتي مسجد وربي اني ما انسى هذا الموقف وما يروح من بالي انقهرت من كلامها وما صدقت اني طلعتمن بيتها كنت احسس اني في بيت ناس ما يعرفون شيء عن الدين ولا لهم علاقه باللهاساسا غير انها اتهمتني بالسحر طبعا اناما قدرت اتغاضى عن الموضوع وصلت الكلام لزوجي وزوجي وصل لابوه وابوه ام زكي ما
قصر سفل فيها تسفيل طبعا بعد عده سنواتربي اخذ حقي من عمتي تتذكرونها اخذ حقيمنها في بنت من بناتها اللي دقت عليهاوقالت تري انت عايشه افضل من عيشه قريبتك الان بنتها طلقت من زوجها وللاسف السبب كان يصدم لكن اللي اقدر اقوله ان قريبتي هي الغلطانه مو زوجها وبعد الطلاق استمرتعمتي تدافع عن بنتها وتقول لا بنتي انااللي طلبت الطلاق لكنها بعد فتره تزوجتشخص ثاني وللاسف انها طلقت لنفس السببالاول لكن هذه المره كان معها ولد وفعلا يا جماعه الدنيا دواره في هذه السنه رجعت علاقتي كويسه باهل زوجي واخو زوجي الصغيرخطب بنت من برا جماعتنا كنت احس باين عليه انه ما يبغاها مغصوب لحد ما جا يوم من الايام وصار قدامي كلام ما يروح عن باليكان اخو زوجي اللي خطب يتكلم مع ابوهويقول انه ما يبغى البنت لكن اسمع عمي ابوزوجي يقول بتتزوج غصبا عنك وكتب كتابك بعديومين وفعلا تم كتب الكتاب وبعد فتره رجع فتح موضوع فسخ الخطبه انه ما يبغى البنتورجع عمي يقول له ما في فسخ خطوبه ما في لو تموت ما في تبغاني اسمعوا تبغاني اطيح  في خساره تخيلوا يقول انتظر لين ما تتزوجها وتجلس معها ست اشهور وبعدين لاقي حجه وطلقها ا يا ابن الذنا وبكذا احنا نكون ما خسرنا شيء رفض اخو زوجي واصر انه
يفسخ الخطوبه ما يبغاها الولد لكن ابوه كان اقوى من انه يتجرا ويسوي هذا الشيء ورضخ ابوه واستسلم للامر الواقع الموضوع جدا متعبني كل ما اتذكر البنت البريئه كيف مخطط عليها ابو زوجها يطلقها بعد ست شهور هي ما تدري عن شيء مسكينه لو كان اخو زوجي من جد ناوي يطلقها اتمنى يفسخون الخطوبه قبل ما يصير الزواج انا اكره ابو زوجي كره ما تتخيلونه انسان كذا صراحه تحسونه مقزز ابدا تصرفاتها ما هي مريحه لدرجه بعد فتره قال اسمعوا ايش راكم ترجعون تعيشون هنا وبيتكم تعطونا الولد اللي بيتزوج على اساس هو اللي تعب فيه اكيد ان رفضنا وقال زوجي لا هذا البيت تعبي وعرق جبيني ما راح اتركه ولا بعطيه لاحد ابشركم قبل ثلاث شهور زوجي سوى فحص وفي امل ان شاء الله للانجاب وامل جدا كبير باذن الله وحاليا جالس على العلاج لعله وعسى ربي يرزقنا بالخلفه الصالحه الان انا عايشه مرتاحه مع زوجي باقي علينا شويه الديون ونرتاح منهااتمنى انكم تدعوا لي يا رب يرزقنا بالذريه الصالحه عن قريب جدا حسبي الله ونعمالوكيل على عمتي وعلى عمي لانهم اذوني وفي النهايه حابه اقول لكم اكتشفنا انا وزوجي ان في صوره تجمعنا واحنا صغار بالرحله اللي منها ابتدت قصتنا طبعا هي ارسلت لي الصوره وشفتهم ويزنون الله يخليكم لبعض يا رب ويا رب يا رب يا رب عن قريب يرزقكم بالذريه الصالحه وبس لهنا يكون وصلنا النهايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة 


المصدر : قصص رون /// قناة اليوتيوب للكاتبة رون ( أضغط هنا )




انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)